القائمة الرئيسية

الصفحات

وصفة سهلة من المنزل لتخفيف ظهور الشعر الزائد بالجسم

أسهل و أرخص وصفة تمنحك جسم خالى من الشعر الزائد مجربة


الحصول على جسم ناعم خالى من الشعر الزائد أو على الأقل به شعر خفيف كالوبر هو حلم كل النساء فى الماضى و الحاضر و سيظل حلمهم حتى فى المستقبل .
و تلجأ النساء إلى اتباع عدة طرق للتخلص من الشعر الزائد فى الجسم باستخدام الطريقة المناسبة لها كإزالة الشعر بشفرات الحلاقة أو إزالته بالسويت (الحلاوة ) أو إزالته بالواكس (الشمع ) أو باستخدام ماكينة إزالة الشعر وهى مقدمة من العديد من الماركات العالمية كفيليبس و بروان و بيبي ليس و باناسونيك و غيرها من ماكينات إزالة الشعر.

يمكنك الاطلاع على ريفيو ماكينة إزالة الشعر من فيليبس بالضغط على الرابط التالى


و لكن عصرنا هذا أصبح موضوع التخلص من الشعر الزائد نهائيا حلم تسعى اليه جميع النساء العربيات و ذلك بسبب ما نراه من نساء غربيات و عربيات و هنديات من جميع الجنسيات يتمتعن بجسم ممشوق و ناعم و خالى من الشعر تماما على شاشات التلفاز و الصور تملأ السوشيال ميديا و حتى بانرات الاعلانات فى الشوارع و أصبح الأمر بمثابة هاجس للمرأة العربية العادية و التى دائما تقع فى مقارنة دائمة بينها و بين هؤلاء من زوجها الذى ينغص عليها حياتها .
فالمسكينة تسأل كل من هب و دب لكى تحصل على تلك البشرة الناعمة الخالية من الشعر و تجرب كل شىء و تتحمل الكلام البايخ من زوجها و لكن دون جدوى و تجد نفسها تستغل ماديا فى جلسة ليزر واحدة لازالة الشعر تتعدى ثمنها 1000 جنيه مصرى .
فلكى تحل مشكلة الشعر الزائد باستخدام تقنية الليزر الحديثة تلك يمكن أن تتراوح التكلفة من 15000 جنيه إلى 20000 جنيه غير أن يجب عليها أن تقوم بعمل جلسات أخرى بعد العلاج الأولى حتى لا يعود الشعر فى الظهور .


ما هو حل مشكلة الشعر الزائد بالوصفات الطبيعية بثمن بسيط ؟

أقدم لكى فى سطور قليلة وصفة بسيطة قمت بتجربتها بنفسي فى الفترة الماضية و حصلت على نتائج مرضية منها فأصبح الشعر الجديد الذى يظهر مثل خفيف مثل الوبر فرأيت نتيجة واضحة فى الشعر الجديد من ناحية سمك الشعرة أصبحت رفيعة جدا و عدد الشعر أصبح قليل جداً .
الوصفة باختصار هى استخدام الفحم العادى الذى يستخدم فى الشواء .
ماذا فحم الشواء هل هذا الأمر معقول و هل حقا يعطى نتيجة و كيف نستخدمه .
قديماً كانت الجدات اللاتى يجلس أمام الفرن للخبز و طهى الطعام يتستخدمن رماد الفرن فإزالة شعر أرجلهن و أيديهن ففى مرة سألت جدتى ( ليه رغم أنك عجوزة و كركوبة و رجليكى ناعمة و مفهاش ولا شعرياه ) أجابتنى بأنها ( كنت بشيل الشعر بالحلاوة و بعديها على طول بحط هباب الفرن على المكان اللى شلت منه الشعر و قعدت سنين امشي بالطريقة ده لحد مبقاش عندى شعر خالص فى رجلى و ايدى )
هذه الطريقة كانت تتبعها الجدات فى الماضى فكيف نحن نتبعها فى العصر الحالى و الحصول على النتيجة التى حصلن عليها

كيفية استخدام الفحم فى تخفيف نمو الشعر ؟

فحم الشواء هو الفحم الأسود اللون الذى نحرقه لشي لحوم الحمراء و البيضاء و الأسماك و نحصل منه على ألذ الطعام ، و تأتى 

طريقة استخدام الفحم العادى للتخفيف نمو الشعر الزائد كالتالى .

أولا :- قومى بإزالة الشعر بأى وسيلة تقوم بنزعه من الجذور سويت أو واكس أو ماكينة إزالة الشعر و لكن لا أحبذها لأن الماكينة أحيانا تقوم بكسر الشعرة ولا تنزعها تمام من الجذر فأفضل هنا لإزالة الشعر من الجذور استخدام السويت أو الواكس .
ثانيا :- احضرى قطعة أو قطعتين من الفحم الأسود و قومى بحرقها حتى تتحول إلى رماد .
ثالثا :- ضعى هذا الرماد الناتج عن احتراق الفحم على المكان الذى قمتى بإزالة الشعر منه فور الانتهاء من نزع الشعر و اتركى الرماد لمدة نصف ساعة مع الفرك .
يمكنك تكرار العملية فى كل مرة تقومين فيها بازالة الشعر .
النتيجة ستظهر معكى من أول استخدام و ستلاحظين أن الشعر الذى سينمو مرة أخرى سيكون أخف و أقل فى الكثافة و مع الاستمرار عليها باذن الله ستحصلين على جسم خالى من الشعر و به شعر خفيف كالوبر .
إلى هنا قد وصلنا إلى نهاية المقالة أتمنى أن تنال الوصفة على إعجابكن و أتمنى أن تشاركوها مع الأصدقاء لتعم الفائدة

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات